الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

قريباً.. ليبيا تسدد50 % من المستحقات المتأخرة للشركات والفنادق المصرية والباقي وفقاً لجداول زمنية

قريباً.. ليبيا تسدد50 % من المستحقات المتأخرة للشركات والفنادق المصرية والباقي وفقاً لجداول زمنية
عدد : 09-2012
بحث هشام زعزوع وزير السياحة مع السفير عاشور حمد بو راشد سفير ليبيا لدى مصر مشكلة المستحقات المتأخرة للشركات السياحية والفنادق المصرية لدى الحكومة اللبيبة ، نظير إقامة جرحى ومصابي الثورة الليبية ومرافقيهم خلال فترة علاجهم في مصر.

وقد أكد وزير السياحة، على العلاقات القوية التي تربط بين الشعبين المصري والليبي، وأن الشعب المصري دائما على أتم الاستعداد لاستقبال أشقائه من ليبيا ،وأن السائح الليبي في مصر هو في وطنه الثاني.

وحول المستحقات المتأخرة للشركات والفنادق المصرية ،وعد السفير الليبي بطرح الموضوع على الجهات الليبية المعنية خلال زيارته إلى ليبيا الأسبوع القادم وبذل المساعي للحصول على موافقة الحكومة الليبية لسداد نسبة 50% كدفعة واحدة من إجمالي قيمة المديونية الحالية المستحقة وأن يتم سداد باقي المبالغ المستحقة بعد تدقيقها وفقا لجداول زمنية محددة.

كما تم تحديد موعد اجتماع فى السفارة الليبية بالقاهرة يحضره ممثلون عن الجانب المصري و الليبي للتوصل إلى آلية لسداد جزء من المستحقات لبعض الفنادق التي لا زالت تأوي مصابين ليبيين.

كما رحب الوزير بالاجتماع لاحقا مع السفير الليبى بمجرد انتهاء الجانب الليبى من سداد نسبة 50% من إجمالى المستحقات الحالية المصرية للاتفاق على المدد الزمنية المناسبة لسداد باقى المستحقات.
 
 
ريهام البربرى