الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

افتتاح اول منتجعات "كراون بلازا" في الامارات عام 2015

افتتاح اول منتجعات -كراون بلازا- في الامارات عام 2015
عدد : 09-2012
أعلنت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال، أكبر مجموعة للفنادق من حيث حدد الغرف اليوم عن توقيع اتفاقية مع شركة المدينة للتطوير العقاري الكويتية لافتتاح منتجع كراون بلازا مؤلف من 442 غرفة في مدينة رأس الخيمة في دولة الامارات العربية المتحدة. ويجري تطوير الفندق حاليا على جزيرة مرجان الاصطناعية والتي تعتبر الواجهة البحرية المثالية لموقع المنتجع لاستقطاب السياحة التجارية والترفيهية.

وسيمتد منتجع كراون بلازا رأس الخيمة المقرر افتتاحه عام 2015 على مساحة 18,000 متر مربع، وسيحتوي على تسعة مطاعم ومقاهي تتضمن مطعما يعمل طوال اليوم مع واجهة على المطبخ وتراس للعشاء في الهواء الطلق وقاعة لتدخين السيجار ومقهيين ونادي ليلي. وسيلبي الفندق كافة احتياجات الشركات من خلال فريق كراون بلازا لتنظيم الفعاليات الخبير وستة غرف حديثة للاجتماعات. وسيحتوي مركز الاسترخاء والياقة الحديث في المنتجع على نادي صحي ومركز للياقة ومركز للتجميل إضافة الى حضانة وسوق تجاري داخلي.

يقع الفندق على جزيرة مرجان التي تمتد على مساحة 2.7 مليون متر مربع من الأراضي المردومة. ومن المتوقع ان يستقطب المنتجع الذي يقع بالقرب من مطار رأس الخيمة الدولي وعلى بعد ساعة واحدة من مدينة دبي، السياح الدوليين وسكان الامارات العربية المتحدة المحليين.

وقال باسكال جوفين، الرئيس التنفيذي لعمليات مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الهند والشرق الاوسط وافريقيا: "ستصبح جزيرة مرجان في رأس الخيمة وجهة سياحية جذابة وهي المكان المناسب لافتتاح اول منتجع كراون بلازا في الامارات العربية المتحدة. ونتوقع من المنتجع ان يرفع من مستوى العلامة التجارية وذلك بوجود الواجهة البحرية المثالية ومجموعة رائعة من المطاعم والمقاهي وجميع الخدمات والمنشآت المرتبطة عادة بعلامة كراون بلازا.

من جانبه قال عبد المطلب خريبط، عضو مجلس إدارة شركة المدينة للتطوير العقاري: "تنمو رأس الخيمة كوجهة سياحية فريدة، ويسرنا ان تمكنا من الحصول على أفضل الأماكن في الامارة لهذا المشروع. ومن خلال جمع خبرة مجموعة فنادق إنتركونتيننتال الادارية مع علامة كراون بلازا نحن واثقون من ان المنتجع سيلقى شعبية بسرعة كوجهة في حد ذاته".

وقال فيكتور لويس، الرئيس التنفيذي للعمليات في هيئة تطوير السياحة في إمارة رأس الخيمة: يسرنا توسيع مجموعتنا من العلامات الفندقية من خلال تقديم علامة كراون بلازا المرموقة الى رأس الخيمة والتي تسجل اول فندق من مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في الإمارة."

وسيكون المنتجع ثاني فندق تديره مجموعة فنادق إنتركونتيننتال في رأس الخيمة، حيث سيتم افتتاح إنتركونتيننتال فيها في العام 2014. ويتواجد أكثر من 64 منتجع وفندق كراون بلازا في أكثر من 60 دولة حول العالم من بينها 5 في الامارات العربية المتحدة، كما ان هنالك 18 فندق كراون بلازا قيد التطوير العالمي.
 
 
سمية سليمان