الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

الانتهاء من مشروع "محطة قطار الحرمين" قبل الوقت المحدد

الانتهاء من مشروع -محطة قطار الحرمين- قبل الوقت المحدد
عدد : 09-2012
أكد وزير النقل السعودى، الدكتور جبارة بن عيد الصريصري ،أن مشروع محطة قطار الحرمين في المدينة المنورة سوف يتم الانتهاء منه قبل الوقت المحدد ،جاء ذلك خلال الجولة الثانية لوزير النقل خلال شهرين على مشروع محطة قطار الحرمين في المدينة المنورة، حيث تجول على كامل المشروع والوقوف عند المحطة الداخلية والخارجية للقطار

وأوضح، أن المحطة تشهد في الوقت الراهن أكبر كثافة عمالية منذ انطلاق المشروع في المدينة المنورة، وهذا مايؤكد التزام الجميع بتنفيذ كامل متطلبات العمل، مؤكدا أن المشروع يحظى بدعم كامل من جميع الجهات المعنية في منطقة المدينة المنورة.

وأكد، أن العمل في مشروع محطة قطار الحرمين في المدينة المنورة يسير بشكل ممييز. وقال إن قطاع السكك الحديدية يعيش عصرا ذهبيا في عهد خادم الحرمين الشريفين يحفظه الله، حيث يتابع أيده الله حجم العمل المنجز في مشروع قطار الحرمين متابعة دقيقة.

وتوقف الدكتور الصريري عند عدد من النماذج لعدد كبير من الأعمدة الأسمنتية التي سوف يتم تنفيذها في مشروع محطة قطار الحرمين في المدينة المنورة، واستمع إلى شرح مفصل عن جميع النماذج، حيث أوضح له المقاول أن هناك نماذج أخرى سوف تصل إلى مقر المشروع، حيث طلب الوزير اعتماد النموذج من قبله شخصيا قبل اعتماده بشكل نهائي.

كما حرص الوزير الصريصري خلال جولته التفقدية على التواصل بشكل مباشر مع عدد كبير من العاملين في المشروع .
 
 
طه النواصرة