السبت , 20 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

ريزدور تفتتح فندق "راديسون بلو الدوحة " في قطر

ريزدور تفتتح فندق -راديسون بلو الدوحة - في قطر
عدد : 07-2012
أعلنت مجموعة «فنادق ريزدور»، أحد أسرع الشركات الفندقية نمواً في العالم والعضو في مجموعة «فنادق كارلسون ريزدور»، عن افتتاح فندقها الرائد في قطر: «راديسون بلو الدوحة». ويضم الفندق الفاخر 583 غرفة تم تجديدها وتحديثها بالكامل.

وفي هذه المناسبة، قال كيرت ريتر، الرئيس والرئيس التنفيذي لدى «ريزدور»: "إننا مسرورون جداً بتواجدنا في قطر من خلال هذا الفندق الرائد. وإذ تقع منطقة الشرق الأوسط ضمن محور اهتمامنا فيما يتعلق بتطوير أعمالنا المستقبلية، فإن قطر توفر لنا فرص نموٍ لا مثيل لها".

وتعد قطر من أغنى دول العالم، وتستخدم ثروتها الهائلة من النفط والغاز لتنويع اقتصادها بحيث يضم قطاع العقارات والسياحة والسفر الجوي. وفي عام 2022، ستستضيف قطر بطولة كأس العالم لكرة القدم. هذا وتدير «ريزدور» علامة «راديسون بلو»، و«بارك إن باي راديسون»، و«هوتيل ميسوني» في كافة أنحاء الشرق الأوسط، وتمتلك حالياً 30 فندق بأكثر من 12700 غرفة فندقية في العمل وقيد التطوير في المنطقة.

ويتمتع فندق «راديسون بلو الدوحة» بموقع ممتاز في وسط المدينة، ويبعد أربع كيلومترات فقط عن مطار الدوحة الدولي وعلى مقربة من منطقة الأعمال الواقعة على الشاطئ الغربي. ويحظى الزوار بفرص تسوق لا حصر لها وتوفر الكثير من المطاعم في الجوار، في حين يمكن لرواد الشاطئ التنزه والتمدد على رمال الشاطئ الساحرة. وتضم المدينة بعض أبرز الوجهات السياحية المرموقة مثل متحف الفن الإسلامي الذي صممه المهندس المعماري "أي إم بي".

وفضلاً عن 583 غرفة وجناح والخدمات المميزة التي يوفرها «راديسون بلو» كخدمة الإنترنت المجانية عالية السرعة، يضم الفندق مطاعم داخلية مميزة، حيث يمكن للنزلاء الاختيار ما بين 12 مطعم تقدم مأكولات شهية وخيارات أخرى من الوجبات الفاخرة والسريعة. وقد حظيت العروض الممتازة المقدمة على جائزتين رئيسيتين من «تايم آوت الدوحة» وهما: جائزة أفضل مطبخ صيني، وجائزة أفضل مطبخ ياباني. ويضم الفندق أيضاً ستة ردهات أنيقة ونوادي ليلية لتضفي المزيد من الإبهار على برنامج المأكولات والمشروبات المقدمة في الفندق.

وللمزيد من التجارب الاستجمامية، يضم الفندق أحواض سباحة، وساونا، وصالات رياضية، وملاعب كرة سلة وإسكواش وكرة ريشة وتنس. في حين يوفر الفندق لضيوفه من رجال الأعمال مساحة عصرية فسيحة تزيد عن 2,000 متر لعقد الاجتماعات والمؤتمرات.
 
 
هانم بدوى