الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

لتنشيط السياحة الداخلية.."استمتع بالمزيد في دبي " منتصف يونيو القادم

لتنشيط السياحة الداخلية..-استمتع بالمزيد في دبي - منتصف يونيو القادم
عدد : 05-2012
أطلقت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، مبادرة تعد الأولى من نوعها تستهدف تنشيط السياحة الداخلية في دبي.تتضمن المبادرة تقديم خصومات مغرية لعروض ترويجية لمنشآت ترفيهية وسياحية بدبي يشارك فيها 77 منشأة فندقية و25 وجهة سياحية من مطاعم ومحال تجارية ومجوهرات وأندية وألعاب للأطفال إضافة إلى خصومات يمنحها أكثر من 80 متجرا ومطعما في "دبي مول" .

وقال إياد عبد الرحمن المدير التنفيذي لقطاع العلاقات الإعلامية وتطوير الأعمال في دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي، إن مبادرة "استمتع بالمزيد في دبي" ستطرح خلال الفترة من 15 يونيو إلى 30 سبتمبر المقبلين تحت شعار "دبي هي وجهتي لهذا الصيف" لجذب عائلات المواطنين والمقيمين لقضاء عطلة الصيف بالدولة بما يساهم في تنشيط السياحة الداخلية للإمارة.

وتوقع عبد الرحمن أن تساهم هذه المبادرة في زيادة معدل السياحة الداخلية بنسبة 25 إلى 30 % مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي.

وهناك العديد من المزايا ستحصل عليها الأسر من أي دولة في العالم أهمها تخفيض نسبته 50 % على قيمة تذكرتي سفر طفلين من دون الثانية عشرة على طيران الإمارات، والعرض يشمل إقامة مجانية لطفلين من دون سن 12 سنة مع والديه بالإضافة إلى الوجبات والألعاب الترفيهية.

 
 
سمية سليمان