الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

منظمو الرحلات البريطانيين: زيادة الطاقة الناقلة من السوق البريطانية إلى مصر

منظمو الرحلات البريطانيين: زيادة الطاقة الناقلة من السوق البريطانية إلى مصر
عدد : 04-2012
إلتقى وزير السياحة منير فخري عبد النور فى العاصمة البريطانية لندن مع مجموعة من أكبر وأهم منظمى الرحلات ووكلاء السفر على رأسهم TUI, Thomas Cook, Discover Egypt, Tristen, Mercury Direct, Soliman Travel, Low cost Travel ، علاوة على التقاءه بشركة العلاقات العامة Media Consultants ،وشركة الطيران Monarch Travel فضلا عن مجموعة من اللقاءات الإعلامية مع وكالة أنباء الشرق الأوسط وجريدة Metro ، وقناة BBC التليفزيونية.

وقد أعرب الجانب البريطانى عن ثقته فى استعادة مصر لثقلها كواحدة من المقاصد السياحية الهامة لدى السائح البريطانى ،مشيرا إلى أن السائح البريطاني لدى عودته إلى بلاده يشيد باستقرار الأوضاع فى المناطق الساحلية السياحية المصرية.

وقد تركزت المباحثات على سبل استعادة الحركة السياحية الوافدة من السوق البريطانية والعمل على إنجاح الموسم السياحى الشتوى القادم (بدءا من نوفمبر 2012)، وفى هذا الشأن فقد أكدت شركة TUI على أنها سوف تزيد الطاقة الناقلة إلى مصر بمعدل 12% عن أقصى طاقة ناقلة فى عام 2010.

ومن جانبها طالبت شركات الطيران باستمرار دعم الطيران العارض خاصة إلى طابا والأقصر نظرا لمساهمة ذلك بشكل إيجابى فى استعادة الحركة الوافدة من السوق البريطانية.

كما أكد منظمو الرحلات على ضرورة عودة السياحة الكلاسيكية المصرية بقوة والتى تتمثل أساسا فى السياحة الثقافية والنيلية، حيث وعدوا بتكثيف الترويج بشكل خاص للمناطق الأثرية المصرية ،موضحين أن من العوامل المشجعة على تكثيف الدعاية للمقصد المصرى هو عودة الرحلات النيلية الطويلة من القاهرة لأسوان بدءا من النصف الثانى من مايو القادم، كما شددوا على وجوب تميز الخدمة المقدمة وأن تكون عالية الجودة فى الفنادق العائمة التى سوف تقوم بالرحلات النيلية الطويلة نظرا لأن العميل المستهدف فى هذا النمط السياحى يكون من صفوة السائحين.

كما أعرب منظمو الرحلات عن شكرهم لوزارة السياحة المصرية لدعمها الدائم لشركائها فى الأسواق الخارجية وهو ما يدفعهم لاستمرار التعاون والولاء للمقصد المصرى، مؤكدين على أن فصل الصيف القادم خاصة شهرى يوليو وأغسطس سيشهد زيادة مطردة فى الحركة السياحية الوافدة من السوق البريطانية مطالبين باستمرار دعم الحملات الترويجية المشتركة حتى يتسنى تحقيق هذه الزيادة.

واوضح الوزير أن مصر ستقوم بحملات إعلانية ترويجية فى الفترة القادمة تتزامن مع فترة انعقاد الأولمبياد مما سيساهم فى دعم هذه الزيادة.
 
 
ريهام البربرى