الخميس, 18 أبريل 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

وزير السياحة يقطع زيارته الترويجية لموسكو للمشاركة فى تشييع جنازة البابا شنودة

وزير السياحة يقطع زيارته الترويجية لموسكو للمشاركة فى تشييع جنازة البابا شنودة
عدد : 03-2012
يصل مساء اليوم منير فخري عبد النور وزير السياحة إلى القاهرة قادما من موسكو وذلك للمشاركة في مراسم تشييع جنازة البابا شنودة بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقصية الذى وافته المنية يوم السبت 17 مارس.

وقد نعى وزير السياحة بمزيد من الحزن والأسى هذا المصاب الجلل الذى ألم بمصر – مسيحيوها ومسلموها- مؤكدا على أن مصر قد فقدت رجلا عظيما شارك بحكمته فى العديد من المواقف المؤثرة فى حياة الأمة.

جدير بالذكر أن وزير السياحة كان قد افتتح صباح أمس الجناح المصرى المشارك فى الدورة السابعة لمعرض السياحة الدولي INTOURMARKET 2012 ، والذى يقام في بالعاصمة الروسية موسكو خلال الفترة من 17-20 مارس الجارى.

تجدر الإشارة إلى أن وزير السياحة قد عقد عدد من اللقاءات المهنية والإعلامية الهامة من بينها وزير السياحة التركى ووزير السياحة الروسي والدكتور طالب الرفاعى ، سكرتير عام منظمة السياحة العالمية ، الكسندر رادكوف ، رئيس الوكالة الفيدرالية للسياحة بروسيا ، و نائبة وزير السياحة الروسى ، هذا علاوة على لقائه مع ممثلى بطريرك الكنيسة الأرثوذكسية الروسية الأب ليونيد غورباتشوف، رئيس بعثة الكنيسة الأرثوذكسية الروسية في القاهرة والأسقف Tikhon of Podolsk، رئيس القسم المالى والاقتصادى فى الكنيسة الأرثوذكسية الروسية.

 
 
ريهام البربرى