الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

بعد عدم ترحيبه بشراكة مصر فى بورصة برلين
رئيس لجنة السياحة بالبرلمان الألمانى يزور الجناح المصري

بعد عدم ترحيبه بشراكة مصر فى بورصة برلين 
رئيس لجنة السياحة بالبرلمان الألمانى يزور الجناح المصري
عدد : 03-2012
أجرى وزير السياحة منير فخري عبد النور عدداً من الاجتماعات مع كبار منظمى الرحلات الالمان وشركات البيع المباشر للبرامج السياحية وبعض شركات الطيران الالمانية والتركية الذين أشادوا بالمشاركة المصرية فى بورصة هذا العام وبالجهود التى تبذلها الوزارة لمساندة منظمى الرحلات العاملين فى السوق الالمانى سواء من المصريين او الاجانب كما ابدوا استعداداً تاماً للتعاون خلال الفترة القادمة مطالبين بمعاودة الجهود المصرية لمناشدة المسئولين الألمان لإلغاء الضريبة الجديدة المفروضة على المسافرين جواً، جاء ذلك فى ختام فعاليات بورصة برلين وسط أجواء من التفاؤل باستعادة مصر للحركة السياحية الوافدة إليها من السوق الالمانى وزيادة الحجوزات لموسم الصيف القادم .
كما التقى الوزير ب"Klaus Brähmig " رئيس لجنة السياحة بالبرلمان الالمانى الذي قام بزيارة الجناح المصرى للتأكيد على تأييده الكامل للسياحة المصرية ولتصحيح سوء الفهم الناتج عن التصريحات الصحفية التي أدلى بها والخاصة بعدم ترحيبه بكون مصر شريك رسمي في بورصة برلين الدولية .
وخلال لقائه ب" Klaus Laepple" رئيس الجمعية الفيدرالية لصناعة السياحة، أكد الوزير على اقتراحه باستضافة مصر لمعرض ITB لمنطقة الشرق الأوسط وأفريقيا نظراً للأهمية الإستراتيجية التي تحظى بها مصر فى هذه المنطقة من العالم ودفعاً لسياحة المؤتمرات في مصر. ومن جانبهم أعرب وزراء سياحة تونس والأردن وفلسطين ونائب وزير سياحة عمان عن حرصهم على زيارة مصر.
وللمرة الاولى فى تاريخ معرض ITB ،قدم الوزير عدداً من الجوائز لكتاب أفضل الكتب والأدلة السياحية حيث تم توزيع جوائز أفضل "كتاب عن السياحة" بالجناح المصرى ،معرباً عن عميق شكره لإدارة المعرض لقيامها بتخصيص جزء كبير من الجوائز للكتب التي تتحدث عن مصر .
 
 
ريهام البربرى