الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

لاستعادة حركة السياحة..
مصر للطيران تطلق 7 رحلات أسبوعية إلي مدريد ابريل المقبل

لاستعادة حركة السياحة..
 مصر للطيران تطلق 7 رحلات أسبوعية إلي مدريد ابريل المقبل
عدد : 01-2012
أكد أيمن نصر رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية ، إن اسبانيا من الروافد الهامة للحركة السياحية إلى مصر، ومصر للطيران تولي لهذا السوق اهتماما ً كبيراً،وقال خلال مشاركة مصر للطيران في فعاليات معرض الــ "فيتور" بأسبانيا و الذي افتتح صباح الأربعاء إن مصر للطيران ستقوم بتشغيل 7 رحلات أسبوعية من مدريد و ستزيد رحلاتها إلى برشلونة إلي 7 رحلات أسبوعية ابتدءا من أبريل القادم ، تشجيعاً للحركة السياحية في الموسم الصيفي القادم .
وأضاف نصر قائلاً: " أن التعاون بين مصر للطيران وهيئة تنشيط الساحة في الإعداد لمعرض الـــ "فيتور"، وذلك في ضوء استراتيجية التعاون الدائم بين وزارتي الطيران المدني و السياحة من أجل الدفع بالحركة السياحية الى معدلاتها الطبيعية من مختلف دول العالم ، هذا التعاون ظهر جلياً في تقديم منتج سياحي متكامل يلاقي ترحيب كبير من شركات السياحة الأسبانية ".
وشاركت مصر للطيران بحناح داخل الجناح المصري ، وقد زار منير فخري عبد النور وزير السياحة جناح مصر للطيران ، وكان في استقباله أيمن نصر رئيس مجلس إدارة شركة مصر للطيران للخطوط الجوية.
الجدير بالذكر أن معرض الفيتور ثاني أكبر تجمع سياحي عالمي بعد بورصة برلين وأكبر معرض سياحي بدول البحر الأبيض المتوسط ، ويقام في الفترة من 18 إلي 21 يناير الحالي ، و يشارك فيه أكثر من 12 ألف عارض ، من 166 دولة ، ويزوره حوالي 350 ألف زائر من المهتمين بقطاعي السياحة و الطيران حول العالم. وقد تم الافتتاح بحضور الأمير فيليب ولي عهد أسبانيا والأميرة "لاتيثيا" ابنة ملك أسبانيا ، ووزير السياحة الأسباني .
 
 
هشام السعيد ويوسف دياب