الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

الأثار تصدر تكليفات جديدة للعاملين لحل المشكلات الراهنة

الأثار تصدر تكليفات جديدة للعاملين لحل المشكلات الراهنة
عدد : 11-2011
كلف الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار د.مصطفى أمين رؤساء القطاعات المختلفة بالمجلس بتكثيف العمل لحل المشاكل المتعلقة بالإدارات التابعة لهم ووضع الحلول المناسبة للتغلب عليها مع التنبيه على مديري ومفتشي الآثار والأمناء وإفراد ومشرفي الأمن والحراسة باتخاذ ما يلزم لانجاز العمل بكل دقه و بما يتناسب والحالة الراهنة وموائمة الإمكانيات المتاحة سواء البشرية أو المادية بهدف تحقيق أعلى أداء فعال وصحيح فى مجال العمل الاثرى .
كما كلفهم أيضا بالتواجد المستمر بمختلف المناطق الأثرية لوضع آليات عمل تتناسب مع المرحلة الحالية ومتابعة خطط الأمن والحراسة ووضع الاستعدادات المناسبة لمواجهة اى أعمال سلب ونهب أو تعدى على الآثار أو المواقع الأثرية من خلال التنسيق الكامل مع شرطة السياحة والآثار حفاظا على المناطق الأثرية على مستوى الجمهورية من تعرضها للخطورة سواء بالتلف أو السرقة.
كما أكد د. مصطفى أمين على أنه سيقوم بزيارات بصفة دورية لجميع المناطق الأثرية على مستوى الجمهورية لمتابعة كافة الأمور والمتطلبات والتكليفات الصادرة لرؤساء القطاعات على أرض الواقع . مشيرا إلى أنه سيعمل على توفير كافة الاحتياجات والإمكانيات الممكنة لدعم العمل الأثرى .
 
 
ريهام البربرى