الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

هيلتون تفتتح أوّل فندق لها في سيراليون

هيلتون تفتتح أوّل فندق لها في سيراليون
عدد : 09-2011
تعتزم هيلتون العالمية تعزيز حضورها في إفريقيا وذلك بتوقيع اتفاق إدارة مع شركة فنادق كيب سييرا المحدودة لتطوير أوّل منشأة لفنادق ومنتجعات هيلتون في سييرا ليون.
وقال باتريك فيتزجيبون، نائب الرئيس الأعلى، هيلتون أوروبا وإفريقيا: "تمتاز هيلتون العالمية بمكانة راسخة في إفريقيا منذ 50 عاماً ويبقى التزامنا تجاه هذه القارة التزاماً وطيداً على الدوام. وتأكيداً على ذلك، قمنا بافتتاح خمسة فنادق في إفريقيا هذه السنة وإننا واثقون من أنّ هيلتون كيب سييرا سيشكّل إضافة هامّة إلى سجّلنا المتنامي من الفنادق الراقية."

سيقع هيلتون فريتاون كيب سييرا في مدينة أبردين، في فريتاون، حيث يطلّ على الساحل الشاطئي الذي يضمّ أضخم ثلاثة موانئ طبيعية في العالم. وسيضمّ الفندق 200 غرفة منها 60 غرفة تنفيذية و20 جناح، إضافة إلى مركز للأعمال ونادٍ صحّي، وسبا، ومسبح خارجي وخمسة مطاعم وبارات. ومن المتوقّع افتتاح الفندق عام 2014.

وقال ديف هورتون، الرئيس العالمي، فنادق ومنتجعات هيلتون: "منذ أجيال وهيلتون تتصدّر الطليعة في دخول الأسواق الناشئة. وتمتاز علامتنا التجارية بسمعة راسخة عن نجاحها في إنشاء الفنادق في مختلف الأسواق في العالم. ولا شكّ في أنّ توقيع الاتّفاق هذا هو ترجمة حقيقية لهذه الروح، ونتطلّع قدماً إلى المجيء بخدماتنا رفيعة المستوى ومن الطراز الأوّل إلى سييرا ليون."
جدير بالذكر أنّ اقتصاد سوق سييرا ليون الناشئ يشهد نمواً على أساس سنويّ لاسيّما وأنّ الاستثمار في قطاعات المعادن والطاقة يقود نحاج الأعمال في الدولة.

ومن جانبه، قال كيث أكي ساوير، المدير الإداري لشركة فنادق كيب سييرا المحدودة قائلاً: "نظراً إلى النموّ الذي تشهده المصالح التجارية في الدولة، ثمّة طلباً على فنادق عالية الجودة لتستجيب لمتطلّبات العدد المتزايد للزوّار العالميين. وإنّنا متأكّدون من أنّ هيلتون العالمية هي الشريك المثالي لتوفير تلك المعايير وقد حرصت تلك العلامة التجارية العريقة على أن تقوم شركتنا بتطوير الفندق الرائد في المدينة."

إنّ توقيع اتّفاق تطوير هيلتون فريتاون كيب سييرا هو الثاني من نوعه الذي توقّعه الشركة هذا الشهر في إفريقيا، ويلي توقيع اتّفاق إدارة فندق هيلتون دنجامينا الذي تمّ مؤخراً. وتملك هيلتون العالمية خالياً 34 فندقاً في القارّة الإفريقية وتخطّط لافتتاح ثمانية فنادق أخرى. وبشكل عامّ، افتتحت هيلتون العالمية هذه السنة 8 فنادق ووقّعت 14 اتّفاق إدارة في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.
 
 
سيد عبد العزيز