الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

قريبا.. افتتاح فندق سويس-بل هوتيل إنترناشيونال في العراق

قريبا.. افتتاح فندق سويس-بل هوتيل إنترناشيونال في العراق
عدد : 04-2011
أعلنت سويس - بل هوتيل إنترناشيونال، عن توقيعها اتفاقية إدارة مع شركة "سردار إنفيستمينت بي تي واي" المحدودة - احدى شركات مجموعة سردار، لإدارة فندق دولي من فئة أربع نجوم في مدينة أربيل بالعراق.
تعتبر مدينة أربيل التاريخية (التي يرجع تاريخها إلى ستة آلاف عام قبل الميلاد) وعاصمة إقليم كردستان العراق، مقراً لعدد من الشركات الدولية والإدارات الحكومية، وتضم كذلك قلعة أربيل المتميزة، بالإضافة إلى أفخم مجمعات التسوق والأسواق الموجودة في العراق، الأمر الذي يجعل من هذه المدينة وجهة مناسبة لرجال الأعمال وللسياح.

ويبعد فندق سويس-بل هوتيل أربيل، والمتوقع أن يتم افتتاحه في أوائل عام 2012، مسافة خمس دقائق من مطار أربيل الدولي، ويقع بالقرب من مركز المدينة التجاري ومركز أربيل للمعارض الدولية وحديقة الشهيد سامي عبد الرحمن وقلعة أربيل ومجيدي مول وغيرها من أماكن التسوق الأخرى. ويشتمل الفندق على 108 غرف وأجنحة ديلوكس إضافة إلى مطاعم وبارات وردهات ومطاعم متميزة وبارات عند المسابح وردهات للنرجيلة في الطابق العلوي مفتوحة على مدار اليوم، إلى جانب قاعة اجتماعات مساحتها 300 متر مربع، ومركز أعمال وبوتيك ومكتب سفريات.

وتشمل المرافق الترفيهية مسبحاً ومنتجعاً للاستجمام تبلغ مساحته 285 متر مربع، إضافة إلى مركز للياقة البدنية وسبا وحمام وساونا.

وفي هذا السياق، قال توماس فان فليت، نائب رئيس قسم العمليات والتطوير لدى "سويس بل-هوتيل إنترناشيونال" في الشرق الأوسط، "نشعر بالحماس الشديد لدخولنا قطاع الفنادق في العراق من خلال إنشاء أول فندق لنا في أربيل. نحن على ثقة بأن هذا المشروع سيحقق نجاحاً كبيراً نظراً للخبرة المحلية الكبيرة لشركائنا 'سردار انفيستمينت بي تي واي' وخبرتنا الدولية الكبيرة في هذا المجال. كما سيساعد المشروع الجديد المدينة على تقديم أفضل خدمات الإقامة والترحيب بزوّارها من رجال الأعمال والسياح الذين تتزايد أعدادهم بصورة مضطردة".

من جانبه قال جافين إم. فاول الرئيس ورئيس مجلس إدارة "سويس-بل هوتيل انترناشيونال"، "لقد وضعنا العراق في حسباننا منذ فترة ليست بقصيرة، ويعتبر هذا الفندق إضافةً هامةً إلى التطور المضطرد لفنادقنا في الشرق الأوسط، ويركز فريق عملنا بصورة أساسية على التطورات الجديدة في المنطقة، ويعتبر افتتاح أول فندق لنا في هذه المدينة التاريخية في العراق في المستقبل القريب خطوةً كبيرةً للشركة".
 
 
منال كامل