الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

دبي أفضل وجهة سياحية عربية في بورصة برلين

دبي أفضل وجهة سياحية عربية في بورصة برلين
عدد : 03-2011
خلال مشاركتها في معرض بورصة السياحة العالمية "آي تي بي 2011" في برلين, حصلت دائرة السياحة والتسويق التجاري بدبي على المركز الأول كأفضل وجهة سياحية عربية وأفضل مكتب تمثيلي عربي في ألمانيا.
وتضم الجمعية التي منحتها الجائزتين, "جو آشيا ", أكثر من ثلاثة الاف عضو من هيئات الترويج السياحي وشركات الطيران والفنادق في قارة آسيا ومقرها برلين, ويأتي منح الجوائز بطريقة التصويت بين أعضاء الجمعية في إحتفالية سنوية.
كما حصلت أيضاً دائرة السياحة على "جائزة الجودة والتميز" من الفئة الذهبية التي تمنحها جمعية مؤسسي جائزة القرن في الجودة المعروفة باسم "إي آر إيه" ومقرها جنيف, وفقا لوكالة الانباء الاماراتية, لأي دائرة أو مؤسسة حكومية اعترافا منها بانتهاجها أعلى مستويات الجودة والتميز في الإدارة العليا لتحقيق النجاح.



وجاءت حيثيات حصول الدائرة على "جائزة الجودة والتميز", وفقا لبيان صدر عنها, بناء على "حضورها القوي وقدرتها الفائقة على تنظيم الفعاليات والتحسين المتواصل للخدمات التي تقدمها خاصة تلك التي تتعلق بالتزامها نحو جمهورها المستهدف وباعتبارها نموذجا يحتذى في انتهاج الجودة والتميز في التخطيط والإشراف وتطوير القطاع السياحي في الإمارة وحصولها على مكانة متميزة كوجهة سياحية.
وقد تم حصول الدائرة على هذه الجائزة من خلال التصويت المباشر من جانب قادة الأعمال الذين شاركوا في هيئة التحكيم الدولية من كل من نيويورك وباريس وجينيف ولندن في العامين الماضيين, حيث منحت هيئة التحكيم الدولية دائرة السياحة هذه الجائزة بعد مراجعة ممارساتها في بعض الموضوعات من بينها رضا العملاء والمقارنة بالجهات المماثلة واستراتيجيات الاتصال والمعلومات والتحليل والقيادة والتخطيط لاتخاذ القرارات والموارد البشرية والتدريب المستمر والنتائج التي تحققها وحصولها على جائزة "الأيزو 9000" للإدارة الشاملة للجودة.