الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

بمناسبة رمضان... الخطوط البريطانية تقدم تخفيضات جديدة

بمناسبة رمضان... الخطوط البريطانية تقدم تخفيضات جديدة
عدد : 08-2010
في أعقاب النجاح الذي حققته مؤخراً في مبيعات التذاكر، وبدعم من ارتفاع الطلب الإقليمي والعالمي، تشهد الخطوط الجوية البريطانية مستويات انتعاش إيجابية، مع إعلانها عن تخفيضات على أسعار التذاكر بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.
وستسري عروض الأسعار المخفضة للحجوزات التي تتم خلال الفترة من 12 أغسطس وحتى 31 أغسطس 2010، وهي صالحة للسفر لغاية 31 مارس 2011. وتشمل العروض المسافرين على درجة ” كلوب وورلد” لرجال الأعمال، ودرجة ”ورلد ترافلير بلاس” على الدرجة السياحية المتميزة، و”ورلد ترافلير” على الدرجة السياحية.
وقد شهدت الناقلة البريطانية التي تعهدت بالاستمرار في تسيير كامل رحلاتها الجوية الطويلة في حال حدوث أي طارئ، نمواً متواصلاً في أعداد الركاب من المنطقة هذا العام، الأمر الذي يؤكد أهمية المنطقة كوجهة أساسية لنمو عمليات الشركة. وستقوم الخطوط البريطانية هذا الشتاء بزيادة عدد رحلاتها في كل من الرياض ودبي إلى 6 رحلات أسبوعية و3 رحلات يومية، على التوالي.
كما تتضمن العروض تخفيضات على رحلات العودة إلى أوروبا ، متضمنة الضرائب والرسوم الإضافية- بأسعار تبدأ من 2255 درهماً، وإلى الولايات المتحدة بأسعار تبدأ من 3655 درهماً. وقد عبرت الشركة عن ثقتها بأن هذه العروض ستحقق أصداءً إيجابية في أوساط العملاء المنتظر سفرهم من الآن وحتى الربيع المقبل. وبالمثل فإن التخفيضات على أسعار السفر إلى أوروبا على الدرجة السياحية المتميزة تبدأ من 4115 درهماً فق، وعلى درجة رجال الأعمال من 6175 درهماً، وجميعها تتضمن رحلة العودة.
وفي هذه المناسبة، قال باولو دي رنزيس، المدير التجاري للخطوط الجوية البريطانية في منطقة الشرق الأوسط: ”يسعدنا في الخطوط الجوية البريطانية أن نقدم لجميع عملائنا هذه العروض القيمة في وقت نشهد فيه ارتفاعاً في القدرات التشغيلية ونمواً ملحوظاً في السوق.”
وأضاف: ”إن ارتفاع مستويات الطلب الذي حدث مؤخراً يشير إلى أننا على الطريق الصحيح نحو مزيد من الانتعاش في أسواق منطقة الشرق الأوسط، وبينما لا يزال أمامنا ما ننجزه، فإننا سنواصل البحث عن كل الفرص التي تتيح لنا مكافأة ولاء المسافرين على متن طائراتنا.”