الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

OTDYKH LEISURE سياحة مصر تشارك فى معرض

OTDYKH  LEISURE سياحة مصر تشارك فى معرض
عدد : 06-2010
نظرا لأهمية السوق السياحية الروسي وزيادة معدلاتها السياحية الوافدة لمصر أعلنت وزارة السياحة للمرة السادسة عشر على التوالى عن مشاركتها فى معرض OTDYKH LEISURE المنعقد في الفترة ما بين 21 - 24 سبتمبر 2010 داخل مركز المؤتمرات CROCUS بجناح تصل مساحته الى 240 مترا.

وتقول السيدة إكترينا المسئول التنفيذي عن المعرض أن شركة EUROEXPO النمساوية منظمة المعرض نجحت فى بيع حوالي 80% من المساحات الخاصة بالمعرض حتى الآن نظرا لأنه المعرض الوحيد الذي يقام في فصل الخريف في موسكو عام 2010بالاضافة الى أن المعرض الذي أقيم العام الماضي على مساحة 23 ألف متر شهد إقبالاً شديدا من المشاركين والزوار حيث شارك فيه أكثر من 1500 عارض من65 دولة و زار المعرض حوالي 65 ألف زائر .

وأوضحت إكترينا أن الشركة النمساوية تقوم بتنظيم معرضين أخريين في نفس المركز وفى نفس التوقيت وهما معرضى LUXURY LEISURE EXHIBITION وMIBEXPO RUSSIA EXHIBITION مضيفة أنه تقرر إقامة مؤتمر للسياحة العلاجية و الإستشفائية علي هامش فعاليات المعارض الثلاثة .

وأكدت منظمة المعرض أن الحكومة الروسية قامت بتوفير وسائل انتقال مباشرة من وسط العاصمة موسكو إلى مركز المؤتمرات نظرا لأهمية المعرض وزيادة عدد زواره كما افتتحت محطة للمترو BLUE LINE داخل المركز المقام به المعارض الثلاثة.

جدير بالذكر أن دولة روسيا احتلت المركز الأول عام 2009 من حيث أعداد السائحين الوافدين إلى مصر حيث بلغ عددهم نحو (2035330) سائح بزيادة قدرها 11.5% مقارنة بالعام السابق له قضوا (17917730) ليلة سياحية بزيادة قدرها 33.9% عن العام السابق له.
 
 
ريهام البربرى