الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

كمبينسكي “ تفتتح أولى فنادقها علي ضفاف النيل

كمبينسكي “ تفتتح أولى فنادقها علي ضفاف النيل
عدد : 05-2010
تستعد مجموعة فنادق كمبينسكي العالمية لافتتاح أول فنادقها بالقاهرة أوائل شهر يونيو القادم ويقدم الفندق بموقعه الفريد خدمات رفيعة المستوى لم تقدم في القاهرة من قبل.
ويأتي الفندق الجديد ليحل محل الفندق القديم القائم علي ضفاف نهر النيل في احدي أهم مناطق وسط القاهرة الإستراتيجية ، جاردن سيتى. وتمتلك الفندق شركة طلعت مصطفي وسيكون إحدى الإضافات الجديدة في عالم الضيافة الراقية.
قام بإعادة تصميم الفندق المهندس المعماري الفرنسي بيير إيف روشون الذي استوحي تصميماته من الحضارة المصرية والثقافة الأوربية ليجعل من هذا الفندق قطعة فنية فاخرة علي أحدث طراز حيث تمتزج فيه الأناقة و الدفء و الذوق الرفيع و التقنية الحديثة مع التقاليد الأوروبية العريقة التي تشتهر بها شركة كمبينسكي العالمية .
أكد أكسل لودويج، المدير العام للفندق، أن الفندق يتمتع بروح الابتكار والبراعة والجرأة مضيفا : “نحن نقدم رحلة رائعة لضيوفنا للاستمتاع بتقاليد مبتكرة فى عالم الضيافة “.
ويضيف لودويج أن الفندق يضم 191 غرفة و جناح للذين يبحثون عن الخصوصية والتميز و يحتاجون لنوع خاص من الرفاهية ؛ حيث يضيف من خلال تقاليد كمبينسكي لهذه المفاهيم نمطاً خاصاً للحياة.”
تمثل فنادق كمبينسكي أقدم علامة تجارية في صناعة الضيافة و الفنادق الراقية بالعالم، حيث تملك تاريخ عريق وجذور متشعبة في أوروبا يرجع وقت تأسيسها منذ حوالي 112 سنة. وعلى عكس الفنادق الكبرى الأخرى التي تبدأ أعمالها بالقاهرة، تسعي فنادق كمبينسكي أن تنهل من التراث المحلي حيث تمزج البساطة بالثراء، لإضافة نوع جديد من فن الضيافة و الخدمة الشخصية التي تهتم بالتفاصيل الدقيقة.
 
 
منال كامل