الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

جرانه يغادر إلى أبو ظبي في زيارة تنشيطية للمقصد السياحي المصري

جرانه يغادر إلى أبو ظبي في زيارة تنشيطية للمقصد السياحي المصري
عدد : 04-2010
يغادر وزير السياحة زهير جرانه متوجها إلى أبو ظبي بدولة الإمارات العربية المتحدة وذلك في إطار الزيارات التنشيطية التي يقوم بها وزير السياحة إلى عدد من الدول العربية للعمل على زيادة الحركة السياحية من السوق العربية إلى المقصد السياحي المصري.
ومن المقرر أن يعقد جرانه عدد من اللقاءات الرسمية والمهنية حيث سيتم خلالها استعراض تطور الحركة السياحية إلى مصر وخاصة من السوق العربية إلى جانب إبراز الجديد فى المنتج السياحي المصري.
ومن المزمع أن يلتقى وزير السياحة مع كل من الشيخ سلطان بن طحنون آل نهيان رئيس هيئة أبوظبي للسياحة والسيد صلاح سالم بن عمير الشامسى رئيس غرفة تجارة وصناعة أبو ظبى وممثلى مجلس رجال الأعمال المصرى فى أبو ظبى ، كما يعقد وزير السياحة اجتماعا موسعا مع المديرين التنفيذيين لكبرى الشركات السياحية الإماراتية. وسوف يتم خلال هذه اللقاءات تبادل الأفكار لزيادة الحركة الوافدة من السوق الإماراتية إلى مصر إلى جانب تبادل المقترحات والرؤى حول فرص الاستثمار السياحية فى مصر.
جدير بالذكر أنه يعقب هذه الزيارة مشاركة مصر بوفد سياحى رفيع المستوى برئاسة عمرو العزبى رئيس هيئة تنشيط السياحة فى فعاليات معرض الملتقى العربى الدولي والذي من المقرر عقده فى مدينة دبى خلال الفترة من 4 إلى 7 مايو المقبل ويشارك فيه عدد من شركات السياحة والفنادق المصرية إلى جانب غرفتي المنشآت الفندقية وشركات السياحة.