الخميس, 28 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

التقاء صناع البطاقات والتكنولوجيا الذكية فى هونج كونج مارس 2010

التقاء صناع البطاقات والتكنولوجيا الذكية فى هونج كونج مارس 2010
عدد : 9-2009
من المقرر أن تشهد الفترة من 16 إلى 18 مارس 2010 بمركز Asia World-Expo Center فعاليات الدورة الأولى لمعرض CARTES in Asia وذلك بمدينة هونج كونج التي تعد الملتقى التجاري لمنطقة آسيا - الباسفيك. وعلى مدار ثلاثة أيام من الأنشطة، ستقوم كلا من الجهات المختصة والصناعية الرئيسية في قطاع البطاقات والتكنولوجيا الذكية بعرض ابتكاراتهم فضلا عن عقد لقاءات مع أهم متخذي القرار في منطقة آسيا - الباسفيك بمشاركة أكثر من مائة جهة عرض و2500 زائر.

جدير بالذكر أن معرض CARTES استطاع منذ عام 1986 الترويج لتكنولوجيا البطاقات وعرض أحدث الاتجاهات والابتكارات الرئيسية في السوق وذلك من خلال عدة فعاليات (برنامج مؤتمرات فريد، جوائز Sésames، أقسام الأنشطة، أقسام العروض..). وبفضل دراسة دقيقة لمتطلبات الزائرين والعارضين، استطاع فريق CARTES عاماً بعد عام إثراء وتنمية محتوى المعرض الذي أصبح اليوم مرجعاً عالمياً في مجال التأمين الرقمي والتكنولوجيات الذكية. وبفضل هذه الخبرة الفريدة، يسعى فريق CARTES in Asia في باريس وشنغهاي لتقديم كل خبرته لضمان نجاح هذا المعرض الذي سيتم تنظيمه في آسيا.

ومما لا شك فيه أن نمو سوق الاتصالات اللاسلكية ونشر معيار EMV وقيام الحكومات بالترويج للبطاقات الذكية فضلا عن الاستخدام السريع للشعوب للتكنولوجيا الـhigh-tech تمثل عوامل محفزة للكثير من الابتكارات وتجعل منطقة آسيا من أكثر المناطق نشاطاً في مجال البطاقات وتكنولوجيا الـidentification. وقد بدأ انتشار نظام السداد الآمن الـcontact less والذي سيصبح ابتداء من عام 2010 عامل النمو الرئيسي في قارة آسيا.

هذا وقد أشار السيد Michael Weather seed المُنظم العام للمعرض قائلا: "لقد شهدنا في السنوات الماضية الاهتمام المتزايد في قارة آسيا لتطورات قطاع تكنولوجيا السداد. وقد صارت مدينة هونج كونج مركزاً مالياً دولياً مؤكداً حيث يتواجد بها 69 مصرفاً من بين أهم مائة مصرف عالمي. وأصبحت هذه المدينة ملتقى حقيقي للأعمال وهي تتجه نحو تكنولوجيا الـAPAC smart technology. ومن ثم تعد هونج كونج دون شك مكاناً مثالياً لاستقبال هذا الحدث الجديد المتخصص في عالم البطاقات في منطقة آسيا - الباسفيك. ونحن بانتظار كبرى الجهات المختصة في قطاع البنوك والاتصالات اللاسلكية والتجارة والتوزيع والحكومات الإلكترونية".

ومن جانبه أعلن السيد Slobodan Petrovic مساعد المٌنظم العام للمعرض أن CARTES in Asia سيكون بمثابة فرصة فريدة لجميع المختصين في المنطقة للتعرف على أحدث عمليات النشر الناجحة وعلى قصص النجاح المحلية. وسوف يتم توفير جميع الإمكانات لتيسير المناقشات والحوارات والتبادلات بين الزائرين والوفود والعارضين. بالاضافة الى انه يعد حدثاً هاماً لتجميع المختصين المحليين وإعطاء دفعة لمشاريعهم في المنطقة.

كما سيعتمد المعرض على دعم الجمعيات الرئيسية المتخصصة في هذا القطاع وعلى دعم السلطات ووكالات التنمية المحلية بهدف استقبال متخذي القرار والمختصين الرئيسيين في مجال صناعة البطاقات والتكنولوجيا الذكية على مستوى منطقة آسيا - الباسفيك.