الجمعة, 29 مارس 2024

abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
abou-alhool
الرئيسية
بانوراما
فرعونيات
بلاد وشركات
الحدث السياحي
سحر الشرق
سياحة وإستشفاء
أم الدنيا
حج وعمرة
أعمدة ثابتة
درجات الحرارة
اسعار العملات
abou-alhool

باريس تستضيف 19 شركة مصرية للأثاث الفندقى فى نوفمبر المقبل

باريس تستضيف 19 شركة مصرية للأثاث الفندقى فى نوفمبر المقبل
عدد : 10-2008
أعلن حسن بهنام مدير المكتب الصحفى الإقليمى لوكالة يوبيفرانس إن فى إطار الجهود المبذولة لتطوير العلاقات الإقتصادية والتجارية بين مصر وفرنسا ، من المقرر إن تشترك مصر من خلال جناحين كبيرين فى باريس فى معرض " سيال " للمنتجات الغذائية و الزراعية ومعرض " اكيب اوتيل " الخاص بالأثاث الفندقى .
هذا ومن المنتظر إن يزور المهندس رشيد محمد رشيد، وزير التجارة و الصناعة، معرض " سيال " للمنتجات الغذائية و الزراعية الذى يعقد فى العاصمة الفرنسية فى الفترة من 19 الى 23 اكتوبر الجارى و تشترك فى 66 شركة مصرية لدعم الشركات المصرية الـ 66 . هذا و تقوم 19 شركة مصرية بالمشاركة فى معرض للأثاث الفندقى الذى يعقد فى باريس من 15 الى 19 نوفمبر المقبل .
وأضاف حسن بهنام إن هذه المشاركة تهدف الى ترويج المنتجات الغذائية و الزراعية وأثاث الفنادق المصرية وتعزيز فرص التعاون والتبادل التجارى والتواصل بين الشركات والصناعات المصرية من جهة والشركات الفرنسية وسائر بلاد الإتحاد الاوروبى من جهة أخرى .
كما ستتاح الفرصة لدى رجال أعمال وأصحاب الشركات المصرية للإطلاع على أحدث التقنيات فى مجالات مختلفة ولاسيما الصناعات الغذائية و الزراعية وأثاث الفنادق.
 
 
مى أسامة